أخبار عاجلة

مصادر خاصة تتوقع أحداث مؤلمة بعد رحيل سلطان عمان. 

 

مصادر خاصة تتوقع أحداث مؤلمة بعد رحيل سلطان عمان.

 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

سيكون العام الميلادي الذي نقف على ابوابه بعد ايام على موعد حافل من الأحداث والتجاذبات التي تشهدها منطقتنا العربية والعالم من وجهة نظر الفلكيين والمنجمين العرب .

 

وبناء على ما ذكرته الفلكية ليلى  عبداللطيف بأن السعودية ستتصدر الأحداث المؤلمة في العام الميلادي الجديد إثر تعرضها لحدث مؤلم سيؤثر تأثيرا بالغا على صورتها وقدراتها المختلفة .

 

وتوقع فلكيون أن تتعرض الأراضي السعودية لضربة حوثية تستهدف بنيتها الإقتصادية وسيصل تأثيرها الواضح للمواطن السعودي .

 

وفيما يخص المواجهات ستتغير معادلة المواجهة بين الجيش السعودي وجماعة الحوثي في اليمن الذين  ستعصف رياحهم في الحدود الجنوبية للمملكة وستكون واحدة من مدن عسير ونجران وجيزان في مهب الرياح العاصفة للحوثيين .

 

وسترتفع حدة الخلافات في الأسرة الحاكمة في السعودية جراء الحرب مع اليمن وستكون العاصمة الرياض أمام إنقلاب دامي يقوده أحد الأجنحة القوية داخل أسرة آل سعود .

 

 

وتشير القراءة الفلكية لحركة النجوم في المنطقة من وجهة نظر الفلكيين بأن المنطقة ستشهد غياب اثنين من زعمائها يرجح بأن يكون سلطان سلطنة عمان السلطان قابوس أحد اثنين من الزعماء العرب الذي سيعلن عن وفاته مطلع العام الميلادي الجديد .

 

وسيشهد العام الميلادي الجديد غياب واحد من اثنين من زعماء الخليج يتوقع أن الملك سلمان وأمير دولة الكويت .

 

وستكون مصر على موعد لرحيل واحدا من أشهر ممثلي الفن المصري وحدث مهم فيما يخص قضية الصراع مع اثيوبيا جراء قرب انتهاء بناء السد الاثيوبي وتأثيره المستقبلي في منسوب مياه نهر النيل على مصر .

 

وستشهد سوريا مزيدا من الصراع الدامي المعقد جراء تدخل أطراف دولية في الشأن السوري مثل تركيا وقطر لمواجهة التدخل الروسي من جهة والامريكي من جهة أخرى ولعب دول مثل السعودية والإمارات أدوار في ذلك الصراع .

 

ولن تكون ليبيا ببعيدة عن الحدث حيث تشير تلك القرأت الفلكية الى توسع دائرة الصراع الشرس بين حكومة طرابلس وقوات حفتر المدعومة من الإمارات ومصر بعد تدخل تركيا في الصراع الى جانب حكومة طرابلس المعترف بها دوليا .

 

وستتسارع الأحداث في المشهد اللبناني جراء ماتشهده من أحداث جراء تدخل قوى إقليمية ودولية فيها .

 

وسيزداد الصراع الدامي في الأحداث التي يشهدها العراق في ظل اختلاف التيارات السياسية ودخول دول إقليمية ودولية في صراع الأجنحة العراقية .

 

اختلاف بين ركني من أركان الاتحاد الإماراتي يسبب أزمة سياسية حادة داخل الإمارات التي سيتعين عليها تقبل رسالة قادمة من جماعة الحوثي ستؤثر فيها بشكل بالغ .

 

اشتداد الصراع العربي التركي في المنطقة وتطور الاضاع العسكرية إلى صدام تركي عربي مباشر  ومواجهات مسلحة في إجزاء من منطقة الخليج  القارة الأفريقية لاول مرة منذ القرن الماضي ابان الحرب العالمية الأولى نتيجة التدخل العسكري للقوات التركية في عدد من الدول العربيه  .

 

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d