أخبار عاجلة

مصادر تؤكد تسليم مدينة عتق للنخبة الشبوانية دون اي اشتباكات..مالذي يحدث في شبوة..؟

مصادر تؤكد تسليم مدينة عتق للنخبة الشبوانية دون قتال..مالذي يحدث في شبوة..؟

مجتهد نيوز//

كشفت مصادر محلية في محافظة شبوة، عن أنباء سيطرة الانتقالي الجنوبي “النخبة الشبوانية” التابعة للإمارات، اليوم الجمعة على مدينة عتق عاصمة المحافظة، دون أي مقاومة من قوات الجيش الوطني .

 

وذكرت المصادر أن محافظ شبوة “بن عيدو”، أكد في اجتماع مع عدد من المسؤولين، أن القوات السعودية التي تتخذ من مطار مدينة عتق مقرا لها، كانت قد وجهت القيادات العسكرية في الجيش الوطني، عدم اعتراض عناصر “النخبة الشبوانية” التابعة للإمارات أثناء دخولها إلى عاصمة المحافظة.

 

موضحة أن عودة “النخبة الشبوانية” إلى مدينة عتق عاصمة شبوة، جاء وفق تنسيق إماراتي سعودي، ووسط تحذيرات من إعادة تفجير الوضع عسكريا من جديد في المدينة.

 

المصادر أكدت أن محافظ هادي في شبوة “محمد بن عديو” طالب حكومة “معين عبدالملك” بإيقاف استفزازات القوات السعودية، والأعمال العدائية ضد بعض المسؤولين في المحافظة.

 

مبينة أن دخول الانتقالي الجنوبي من “النخبة الشبوانية” إلى مدينة عتق، بعد يوم واحد من اتهام محافظ شبوة دول التحالف بدعم مليشيات مناهضة للحكومة الشرعية

 

وكانت قد تمكنت قوات الجيش من فرض سيطرتها على عاصمة شبوة، في مواجهات شرسة في أغسطس الماضي، تكبدت فيهل النخبة الشبوانية التابعة للانتقالي الجنوبي خسائر فادحة في الأرواح والعدة والعتاد..

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d