أخبار عاجلة

مخطط إماراتي جديد لإسقاط مدينة عتق ودخول مدرعات وأطقم عسكرية ضخمة لتنفيذ المهمة. 

 

مخطط إماراتي جديد لإسقاط مدينة عتق ودخول مدرعات وأطقم عسكرية ضخمة لتنفيذ المهمة. 

 

مجتهد نيوز //

 

 

قال محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو مساء أمس الخميس أن الهجوم الذي تعرضت له المحافظة في أغسطس الماضي تم بمشاركة مدرعات إماراتية.

 

جاء ذلك خلال كلمته التي القاها في مهرجان الذكرى الثانية لتحرير مديرية “بيحان” من الحوثيين .

 

وأكد المحافظ “بن عديو” بأن القوات الحكومية سوف ترد الصاع صاعين على عمليات الاغتيالات وتفجير أنابيب النفط ونشر الفوضى في محافظة شبوة.

 

 

واستعرض “بن عديو” جحم الهجمات العدائية التي تعرضت لها مدينة عتق عاصمة المحافظة من قبل القوات المسلحة الإماراتية التي حشدت جيوش ضخمة وآليات عسكرية كبيرة لإثارة الفوضى الأمنية في عتق.

 

 

وكشف “بن عديو” عن الأطراف التي تسعى دوماً إلى إفشال

كل الجهود والتحركات ووضع العراقيل في سبيل التحرير من بطش الغزاه الذين ظهرت حقيقتهم وأهدافهم الاستعمارية واطماعهم التوسعية في كل شبر من محافظات الجنوب حتى وصل بهم البطش إلى رفع السلاح في وجه المواطنين المارة في الشوارع في إشارة إلى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً.

 

 

من ناحية أخرى أبدى محافظ شبوة مخاوفة من مساعي إماراتية جديدة تتمثل في إسقاط مدينة عتق بعد محاولة تقسيمها وسلخ جزيرة سقطرى عن المحافظة وفي كل مرة يزداد أبناء شبوة وعياً بمخططات الاحتلال وقد أفشلوا رهان إسقاط المحافظة وتعاملوا بمسؤولية عالية مع تلك المؤامرة، مؤكدا أن القوات الحكومية ستتعامل بحزم مع كل من يعمل على إقلاق السكينة ونشر الفوضى، والاعتداء على رجال الجيش والأمن وزرع العبوات وتنفيذ الاغتيالات والاعتداء على أنابيب النفط والغاز.

 

 

 

إلى ذلك قال “بن عديو” إن قوات المجلس  الانتقالي الجنوبي المدعومة من الإمارات هاجمت شبوة النفطية في أغسطس الماضي، عقب إسقاط العاصمة المؤقتة عدن بدعم إماراتي، لكن القوات الحكومية تصدت للهجوم وأفشلت الإنقلاب، كما أوقفت زحف الانفصاليين نحو بقي المحافظات الجنوبية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d