أخبار عاجلة
الجهة التي اغتالت العميد عدنان الحمادي
العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع. أرشيفية

عاجل: المجلس الانتقالي يخرج عن صمته ويكشف عن الجهة التي اغتالت العميد عدنان الحمادي وتصاعد المخاوف من تفجر الأوضاع في تعز

الجهة التي اغتالت العميد عدنان الحمادي

مجتهد نيوز – خاص

علق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، على مقتل قائد اللواء 35 مدرع، العميد الركن عدنان الحمادي.

وقال الجعدي في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “الإخونج يغتالون العميد ركن عدنان الحمادي قائد لواء 35 مدرع في تعز، القائد الوحيد الذي لم يخضع للإخونج ورفض هيمنتهم وعنجهيتهم على تعز وأبناءها.. اغتالوه بطريقة خسيسة وقذرة وبادروا بإصدار بيانات نعيه وذرف دموع التماسيح”، حسب قوله.

وقتل مساء اليوم قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، متأثرا بجروحه إزاء تعرضه لمحاولة اغتيال، في مديرية المواسط بمحافظة تعز، حسبما أفادت مصادر محلية.

وأفادت مصادر أن الحمادي قتل على يد ابن شقيقه فيما نسب مصدر آخر مقتله لأيادي آثمة وهو المرجح.

وجاء مقتل العميد الحمادي بعد اتهامه من قبل حزب الإصلاح بالميل لصالح الإمارات والتحالف مع القوات الموالية لها على حساب الشرعية.

وبعد إعلان قيادة اللواء 35 مدرع عن وفاة قائده مساء اليوم بأيادي آثمة حسب بيان صادر عنه، تصاعدت المخاوف من تفجر الأوضاع في التربة وفي مناطق واسعة في تعز على خلفية جريمة مقتل الحمادي خصوصا وأن ثمة رواية تم تسويقها على نطاق واسع تشير إلى إنه قتل على يد شقيقه على خلفية خلاف على المصروف المالي وهي رواية شكك بها الكثير من المراقبين كون الحمادي كان مستهدفاً من قبل ونجا من عدة محاولات اغتيال سابقة.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d