أخبار عاجلة

عاااااااااااجل… الإمارات تستفز الحكومة الشرعية وهادي ينفجر غاضاً ويصدر هذا القرار. 

عاااااااجل…الإمارات تستفز الحكومة الشرعية وهادي ينفجر غاضاً ويصدر هذا القرار

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

 

أبلغ محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي “بالأعمال العدائية” التي تقوم بها الإمارات ضد الجيش الوطني في المحافظة.

 

وطالب محافظ شبوة الرئيس عبد ربه منصور هادي بضرورة اتخاذ إجراءات كفيلة بإيقاف “الاستفزازات الإماراتية”.

 

وقالت مصادر محلية في وقت سابق، اليوم الأربعاء، أن طيران التحالف حلق بكثافة في سماء محافظة شبوة جنوبي شرقي اليمن، وفتح حاجز الصوت.

 

ومن ناحية أخرى قال الرئيس هادي يجب أن نتعامل بقوة وحزم ونضع حد للاستفزازت الإماراتية المتكررة ولن نسكت أبدا وان أضطر الأمر إلى المواجهه العسكرية واستخدام القوة بوجه كل من يتمادى في المحافظات الجنوبية.

وحذر هادي القوات الإماراتية التي عادت اليوم الاربعاء إلى استقزاز قواته من خلال تحليق الطيران الإماراتي وفتح حاجز الصوت مما أثار الرعب والقلق أوساط الجنود في أبين.

 

وأكدت المصادر أن الطيران رافق قوات إماراتية تضم عدد من المدرعات والآليات العسكرية توجهت من معسكر بلحاف بمديرية الروضة في طريقها إلى معسكر العلم في مدينة جردان.

 

وقالت مصادر بقوات التحالف في شبوة أن السبب الرئيسي لتحليق مقاتلات التحالف بكثافة مع فتح حاجز الصوت فوق سماء شبوة، هو قيام قوات تابعة للحكومة اليمنية الشرعية باحتجاز قوات إماراتية في مدينة حبان.

 

وذكرت المصادر أن القوات الحكومية كانت قد أوقفت نهاية نوفمبر الفائت، قوات إماراتية بحجة أن “معها أسلحة وصواريخ حرارية غير مرخص بها رسمياً”.

 

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d