أخبار عاجلة

طالب سعودي يقتل 3 جنود في قاعدة عسكرية أمريكية ( تفاصيل صادمة)

طالب سعودي قام بإطلاق النار في قاعدة عسكرية أمريكية أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

مجتهد نيوز //

أعلن مسؤولون في الولايات المتحدة انه من المعتقد أن المشتبه به في إطلاق النار بقاعدة جوية للبحرية الأميركية، متدرب سعودي.

وقال مسؤولان بوزارة الدفاع الأمريكية لوكالة رويترز، طلبا عدم الكشف عن هويتهما إن من المعتقد أن مواطنا سعوديا يتدرب في الولايات المتحدة هو المشتبه به في حادث إطلاق النار المميت في قاعدة بينساكولا الجوية، وهي قاعدة رئيسية تابعة لسلاح البحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا.

وقالت وسائل إعلام أمريكية نقلا عن مصادر أمنية متعددة في الولاية أن منفذ الهجوم هو محمد سعيد الشمراني وهو طالب متدرب من السلاح الجوي السعودي.

وقال حاكم فلوريدا، رون ديسانتيس، في مؤتمر صحفي “من الواضح أنه سيكون هناك الكثير من الأسئلة حول كون هذا الشخص مواطنًا أجنبيًا، وكونه جزءًا من القوات الجوية السعودية وأنه كان هنا ليتدرب على أراضينا”.

وهذا الحادث هو الثاني الذي يقع في قاعدة عسكرية أمريكية هذا الأسبوع. وكان بحار أمريكي قد قتل بالرصاص عاملين في قاعدة بيرل هاربر في هاواي يوم الأربعاء.

وقال مكتب قائد شرطة مقاطعة سكامبيا بفلوريدا إن البلاغات الأولى عن وجود “مطلق رصاص نشط” في القاعدة وردت إلى المكتب في الساعة 0651 صباحا تقريبا.

وقال ديفيد مورجان قائد شرطة المقاطعة في مؤتمر صحفي صباح اليوم الجمعة إن ضابطا من شرطة المقاطعة قتل المهاجم بالرصاص في غرفة دراسية بالقاعدة بعد ذلك بدقائق معدودة.وقال مسؤولون في المؤتمر الصحفي إن ضابطين أصيبا في الواقعة، أحدهما في ذراعه والآخر في ركبته لكن الإصابات لا تهدد حياتهما.

#مجرم_فلوريدا_لايمثلنا

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

جائزة خاصة ومفاجئة.. طريقة الاشتراك في سحب “مسابقة الحلم” الخاص برمضان 2024

اعلن مصطفى الاغا عن مفاجأة كبرى لكل متابعيه، بشأن سحب خاص في مسابقة الحلم برمضان، …

%d