أخبار عاجلة

الدكتورة سلوى بريك توجه رسالة نارية لرئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي. 

 

الدكتورة سلوى بريك توجه رسالة نارية لرئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي.

 

 

مجتهد نيوز //متابعات

 

وجهت الناشطة والقيادية البارزة بالحراك الجنوبي الدكتورة سلوى بريك رسالة للواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وقالت الدكتورة سلوى بريك في رسالتها عبر صحيفة عدن الغد:

اخي عيدروس الزبيدي لك مني الف تحية وتحية لجهودك الطيبة تجاه شعبك وقضيتك ولا انكر اني كنت من اشد المعجبين بشخصك ولكن لي نقاط احب ان اطرحها حول تصريحك عن انفصال الجنوب بالوقت الراهن.

 

وأضافت: أعجبني تصريحك وصراحتك وصدقك حول تأخر الانفصال ولا يمكن بالوقت الحالي نعم لا يمكن ومستحيل في ظل حرب مشتعلة والحوثي يتقدم بالجبهات ويتأخر حسب المصالح الدولية ولو ارادوا قمعه ومسحه لقمعوه منذ البداية، وقد صرح قبلك الرئيس السابق علي ناصر محمد ومحافط عدن السابق الشيخ عبد العزيز المفلحي والشخصية السياسية البارزة محمد علي احمد وكذلك رئيس الوزراء الاسبق حيدر العطاس وكثيرون قد اكدوا ان الانفصال لن ياتي الاعبر مراحل اولا وتم تخوينهم وتكذيبهم وهم خيرة رجال الجنوب كفاءة وحكمة وشجاعة وجنوبية واكثر من يريدوا ان يستفيدوا من دروس الماضي وحقن الدماء.

وتابعت الدكتورة سلوى بريك: لكن تغيرت الحقب وتدخلت دول وتشابكت المصالح والاطماع الدولية والمحلية وكنا ندرك ان الانفصال حاليا صعب في ظل تقدم الحوثي ومساعدة دول كبرى له ولكن لماذا اشعلت الحرب على ابناء وطنك وازهقت ارواح الشباب من الطرفين كان همهم الاول والاخير كسب لقمة العيش وتوفير الماء والكهرباء والاحتياجات والامن والامان اما الجنوب فهو حلمنا كلنا ليس من اليوم بل منذ سقوطه في 94 وخيرة الرجال تناضل ضد عفاش والاصلاح.

 

وأردفت موجهة تساؤلات للواء الزُبيدي: ماذا استفاد مجلسكم من اعلان النفير؟ وماذا استفاد من معك؟!!.. ارواح زهقت وزيادة الجرحى والايتام والارامل والمعاناة تتفاقم كل يوم ويوم ولم يتحقق شي سوى تمزيق الصف الجنوبي وزيادة الاعداء المتربصون بالقضية الجنوبية.

 

ونوهت الدكتورة سلوى قائلة للواء الزُبيدي: على مجلسك ورفاقك ان يعلموا ان قضيتنا ليست اليوم بل منذ 26 سنة ونحن نحمل العلم ونُقتل ونُعتقل يقتل وخسرنا خيرة الرجال ومازلنا نخسرهم يوميا والجبهات لاتزال مشتعلة .. كان لابد لتصريحك هذا ان يكون قبل اعلان النفير على اخوة جنوبيين كانوا هم من قادة المقاومة وممن صمد وقاتل بعدن واليوم سفكت دماءهم بحرب جنوبية جنوبية للاسف .. ماذا استفدت انت ومناصريك ومجلسك سوى قتل ودمار وهلاك الوطن ومازال الجنوب ينزف ويخسر لا رواتب منتظمة لا كهرباء لا مياه لا مجاري لا مصانع لا مؤسسات استطاعت ان تعمل أو أن تديروها .. ماذا فعلتم وماذا قدمتم لأسر الشهداء والجرحى والمعتقلين؟!!.

 

واختتمت رسالتها بالقول: اقول لك هذا لانك الاخ والرفيق ابن الجنوب .. احتوي كل ابناءك وتصالحوا وتكاتفوا واحقنوا الدماء واستفيدوا من دروس الماضي فكل قطرة دم جنوبية سوف تسالون عنها يوم الحساب فأنت تملك تاريخ مشرف .. فتحية لكل الشرفاء بالشرعية والانتقالي والحراك والمقاومة وكل مكون والخزي والعار لمن جعل من الجنوب استرزاق ونهب وسلب تحت علم الجنوب وأن غدا لناظره قريب.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d