أخبار عاجلة

الجعدي : حزب الاصلاح يعلن الحرب ضد التحالف العربي وضد الجنوب 

الجعدي : حزب الاصلاح يعلن الحرب ضد التحالف وضد الجنوب 

مجتهد نيوز//

علق مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فضل الجعدي على حزب التجمع اليمني للإصلاح من خلال دفعه بتعزيزات عسكرية إلى محافظة شبوة الجنوبية بقوام لواء عسكري أتى من محافظة الجوف الشمالية متجهاً صوب محافظة شبوة في تحد واضح لدول التحالف العربي وإعلان حربه على المحافظات الجنوبية.

 

وأكد الجعدي بأن أبناء الجنوب ومقاومتهم ممثلة بالمجلس الانتقالي يبذلون قصار جهدهم لإنجاح اتفاق الرياض بمساعي صادقة تسطيع أن تلجم الأصوات النشاز قاطعة دابر الأيادي المعطلة والمعرقلة لإنجاح الاتفاق الذي رعته المملكة العربية السعودية بين طرفي الشرعية والانتقالي.

 

ورصد محرر “مجتهد نيوز” منشورا نشره مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي على صفحته الرسمية بالفيسبوك وقال في منشوره: إن قيام حزب الإخونج الإرهابي بتحريك اللواء 161 مشاة من محافظة الجوف الى محافظة شبوة هو إعلان حرب على الجنوب وتحد سافر للتحالف العربي وانقلاب واضح على إتفاق الرياض الذي قضى بإخراج القوات من شبوة وليس العكس.

 

إن الجنوب بإبنائه ومقاومته ومجلسه الانتقالي يبذلون اقصى درجات الصبر لإنجاح اتفاق الرياض وأقصى درجات التحمل لنجاح السعودية في مساعيها بلجم الاصوات النشاز وقطع دابر أدوات التعطيل والعرقلة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d