أخبار عاجلة

في هامش اتفاق الرياض… بن سلمان يعقد اجتماعا بـ “هادي ونائبه ورئيس حكومته

في هامش اتفاق الرياض… بن سلمان يعقد اجتماعا بـ “هادي ونائبه ورئيس حكومته، مع ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان  والأمير محمد بن زايد والأمير طحنون بن زايد

مجتهد نيوز //

 

بحث الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مع ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان  والأمير محمد بن زايد والأمير طحنون بن زايد مستجدات الأوضاع في اليمن.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن محمد بن سلمان عقد اجتماعا مساء اليوم الثلاثاء، بالرئيس هادي، عقب توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

 

وحسب الوكالة، جرى خلال الاجتماع استعراض تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية، وثمن ولي العهد الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي.

 

ولم تذكر الوكالة مزيدا من التفاصيل عن الاجتماع.

 

وحضر الاجتماع من الجانب اليمني نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر، ودولة رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبد الملك، وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة اليمنية.

 

وأنهت الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا مساء اليوم مراسم التوقيع على اتفاق الرياض في العاصمة السعودية.

 

وخلال مراسيم التوقيع على الاتفاق قال ولي العهد السعودي إن الاتفاق سيفتح الآفاق إلى اتفاق أوسع بين المكونات اليمنية.

 

وأضاف بن سلمان “سنواصل السعي لتحقيق تطلعات الشعب اليمني والوصول لحل سياسي”.

وكانت ردود افعال قوية لناشطين سياسيين جنوبين قد اتهمت  الاتفاق بانه سحب البساط من الانتقالي الجنوبي وتحويله الا الانتقالي اليمني التابع للحكومة اليمنية.

 

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d