أخبار عاجلة

فرانس24: تنظيم قطر لكأس العالم 2022 أثار غيرة جيرانها،وعلى السعودية توقيف قرصنتها في بث المباريات

 

فرانس24: تنظيم قطر لكأس العالم 2022 أثار غيرة جيرانها، وعلى السعودية توقيف قرصنتها في حقوق بث المباريات

مجتهد نيوز//

 

قالت قناة فرانس24، إن حصول قطر على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، أثار غيرة جيرانها، الذين يتهمون الدوحة بدعم الجماعات الإسلامية وبقربها من طهران.

 

وأشار تقرير لبرنامج “مراسلون”، الذي تبثه القناة الفرنسية، أن النخب السياسية في السعودية والإمارات لا تتقبل نسخة كأس العالم 2022 في قطر.

 

وأضافت أن القيادة في الرياض وأبوظبي هاجمت قنوات رياضية قطرية في بلدانها، مثل ” Beinsports ” التي تملك الحقوق الحصرية لخمس بطولات أوروبية وكأس افريقيا والألعاب الأولمبية وفيفا وبطولة أبطال أوروبا، وهي أول مالك لحقوق البث في العالم.

ونوّه التقرير إلى أساليب سرقة حقوق بث المباريات لقناة “Beinsports”، عبر قناة beout Q التي تعني “كن خارج قطر”، حيث قدم قطر شكوى أمام منظمة التجارة العالمية، وتطالب بتعويضات تصل إلى مليار دولار.

 

وأوضح التقرير أن البطولات الأوروبية قدمت شكوى تطالب فيها بوقف القرصنة على حقوق نقل الدوريات والفعاليات الرياضية، لكن السعودية والإمارات لم توقف هذه النشاطات.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d