أخبار عاجلة

شاهد بالفيديو : ما يحدث في “المخا” اليمنية

شاهد بالفيديو ما يحدث في “المخا” اليمنية، انفجارات كبيرة في مخازن اسلحة تابعة لألوية العمالقة الموالية للتحالف العربي، ومصادر تؤكد ضربات صاروخية وطائرات مسيرة حوثية للمخازن.

مجتهد نيوز//

نقلت وسائل اعلام يمنية وعربية عن حدوث انفجارات كبيرة لمخازن أسلحة بحوزة ألوية العمالقة اليمنية التابعة للتحالف في منطقة المخا الساحلية على البحر الأحمر.

 

وحصل “مجتهد نيوز” على مقطع فيديو للانفجارات الكبيرة بمخازن الأسلحة التابعة لألوية العمالقة او ما يسمى بحراس الجمهورية التابعة للعميد “طارق عفاش” المدعوم من التحالف العربي.

 

وأكدت وسائل اعلام ان جماعة الحوثي هي من استهدفت مخازن الأسلحة بـ 3 صواريخ سكود وطائرات مسيرة اطلقتها مساء الأربعاء، فيما لام تعلن الجماعة رسميا تبنيها لما يحدث في المخا.

وقالت مصادر يمنية أخرى ان  ماسا كهربائيا اندلع في مخزن سلاح بحق طارق تسبب باحتراق مخزن وتفجيره وبفعل فاعل لاخفاء نهب وبيع السلاح من قبل جماعه طارق، فيما ابدت مصادر اخرى شكوكها عن استهداف ممنهاج من بعض القوى المنخرطة في التحالف لقوات طارق عفاش، بعد رفضه حضور اتفاق الرياض..

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d