أخبار عاجلة

سياسي جنوبي : الميسري اهدر المال العام بتعيين المستشاريين الذين فاق عددهم مستشاري ترامب

كاتب سياسي جنوبي  : الميسري اهدر المال العام بتعيين المستشاريين الذين فاق عددهم مستشاري الرئيس دونالد ترامب

مجتهد نيوز//

قال صحفي يمني رفيع أن وزير الداخلية أحمد الميسري عين مستشارين له أكثر من الرئيس الأمريكي دوناك ترامب.

وأشار الصحفي ماهر درهم رئيس  تحرير موقع كريتر سكاي الاخباري الى انه سيظهر اتفاق الرياض للجميع بانه عهد جديد للمشهد اليمني وصفحة جديدة (جنوبا) بحالة تم إنهاء وظيفة (مستشار).

واضاف درهم بالقول:”لكم ان تتخيلوا ان وزير الداخلية احمد الميسري لديه اكثر من ٢٠ مستشار(اكثر من مستشاري ترامب) يستلمون من ٥ الف الى ١٠ الف دولار شهريا دونما يقومون باي عمل(خلاف بدل السفر والنثريات)وبدرجة وكيل وزارة.

وتابع: تخيلوا ان بلد تندلع فيها حرب من ٥ سنوات والمواطن لايجد قوت يومه واصبح ياكل من قوالب القمامة ووزير الداخلية يبدر بالمال وبمال الشعب على مستشاريه القاعدين في منازلهم دون اي عمل.

وأكد درهم على ضرورة الغاء مستشاري الرئيس هادي البالغ عددهم ٣٠ مستشار.

وأردف قائلا: ولايوجد لهم اي دور كون التحالف هو من يقرر ويفرض اسماء المستشارين فقط الرئيس هادي يوقع على القرار لاعطائه صفة شرعية بدلا من ان تذهب هذه الاموال للمستشارين يجب ان يتذهب للشعب الذي يستحقها ويتكبد الظلم والقهر من ٥ سنوات.

واختتم الصحفي ماهر درهم بقوله: لم يحدث في تاريخ اليمن منذ عام ٩٠م ان يعين  رئيس الجمهورية ووزير داخلية مستشارين بهذا الكم الهائل مشيرا الى انه عندما يتم اصلاح وزارة الداخلية والرئاسة حينها يمكن القول بان عهد جديد

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d