أخبار عاجلة

تحـ.ـرّشن بعدة شباب.. فيديو لشابات سعوديات “يطاردن الشباب” في كورنيش جدة يثير الجدل ومطالب بالمحاسبة

تحـ.ـرّشن بعدة شباب.. فيديو لشابات سعوديات “يطاردن الشباب” في كورنيش جدة يثير الجدل ومطالب بالمحاسبة.. شاهد

مجتهد نيوز//

أثار مقطع فيديو لشابة سعودية تدعى منال وهي تقوم بالتحـ.ـرش بمجموعة من الشباب في كورنيش محافظة جدة السعودية التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

 

ويبدو بالفيديو، مجموعة من الفتيات يجلسن في إحدى السيارات التي تسير في إحدى مناطق كورنيش جدة في السعودية، وخلال ذلك كانت الفتاة التي تصور تقول :”شايفين كيف الأجواء حلوة وخـ.ـطيرة”، ليسمع صوت صديقتها بجوارها تصـ.ـرخ بأعلى صوتها لأحد الرجال المارين بالطريق قائلة “يا لبى الصلعة”.

 

وعبرت صديقة الشابة عن استغرابها مما قالته للشاب بقولها “منال!! يمكن الليل كله ما رح ينام يا الله يا الله يا منال”، فيما تقول بالفيديو عن الأشخاص الذين تحدثهم “يمكن ما يتكلمون عربي، يمكن حجاج”.

 

وتضيف شابة أخرى كانت معهم في السيارة بقولها ” شايفين كيف الناس تمشي وتسوي رياضة”، لتسألها صديقتها  منال “إنت كنت قدام ليش جيتي ورا”، لتجيبها “أحب أقعد ورا”، لتضيف منال:” لو أنك حلوة كنت غازلتك”.

وأثناء سيرهم على الكورنيش، تقول الشابة التي تدعى منال من جديد لشاب آخر يمر بالطريق “يا لبى الكحلي”، في إشارة إلى الملابس التي يرتديها، ويتكرر نفس الأمر مع عدة شباب من المارة.

 

جدل في موقع “تويتر”

وأُثار الأمر موجة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لإطلاق هاشتاق حول الأمر وصل قائمة تريند للأكثر مشاهدة في السعودية.

 

وعبر العشرات من المغردين عن عدم رضاهم على ماحدث، حيث اعتبروا أن ذلك جاء بسبب موجة الانفـ.ـتاح غير المدروسة التي تشهدها السعودية مؤخراً بقيادة المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية.

 

فيما رأى آخرون أن ما يحدث هو أمر طبيعي، فبعد ارتفاع مستوى الحريات الاجتماعية في المملكة النفطية الثرية، بات من الطبيعي أن يخرج كل شخص ما لديها، وأن هناك البعض مثل منال، لكنهم طالبوا بضـ.ـرورة محاسبـ.ـتها.

وذهب بعض السعوديين الأخرين في تويتر إلى أن هذه الشابة ليست سعودية (على الرغم من لهجتها الواضحة)، معتبرين أنها إما من جنسية عربية أخرى، أو أنها من “بقايـ.ـا الحجاج” في إشارة إلى الأشخاص الذين يبقون بالمملكة بعد الحج.

 

https://twitter.com/msaferh2020/status/1196422549602816000

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تحذير هام وعاجل.. مراسل الجزيرة يحذر من خطر كبير على اليمنيين المستخدمين لتطبيق واتساب ويوجه نصيحة عاجلة

حذر مراسل قناة الجزيرة الصحفي سمير النمري، من خطر كبير على المستخدمين في اليمن لتطبيق …

%d