أخبار عاجلة

أفراد الحزام الأمني بـ أبين يهددون بالتصعيد لهذا السبب !

أفراد الحزام الأمني بـ أبين يهددون بالتصعيد لهذا السبب، قيادة الحزام الأمني في المحافظة وقيادة الدعم والإسناد في مديرية الشعب وقيادة التحالف باستكمال صرف مرتباتهم لشهر سبتمبر.

مجتهد نيوز//

ناشد أفراد الحزام الأمني محافظة أبين قيادة الحزام الأمني في المحافظة وقيادة الدعم والإسناد في مديرية الشعب وقيادة التحالف باستكمال صرف مرتباتهم لشهر سبتمبر.

وقد افاد مجندون يتبعون الحزام الأمني ان لجنة صرف المرتبات التابعة للحزام الأمني لم تستكمل صرف مرتبات جميع الجنود ولم تراعي الوضع الحالي الذي تمر به المحافظة.

حيث أن لجنة صرف المرتبات مازالت لم تستكمل صرف مرتبات شهر سبتمبر لجنود الحزام الأمني م. أبين وقد جاءت قبل شهر واستمرت في الصرف ليوم واحد من الساعة ٦:٠٠م إلى الساعة ١١:٠٠ م وتوقفت لفترة ثم عاودت الصرف قبل النصف شهر واستمرت ليوم واحد فقط كسابقه وتوقفت وعادت قبل عشرة أيام كما افاد جنود الحزام الامني واستمرت ليوم واحد وتوقفت دون إستكمال صرف المرتبات لباقي الجنود.

وقد عبر مجندون ان لجنة صرف المرتبات لم تستكمل صرف مرتباتهم حتى اللحظة ولم تنظم جدول لاستكمال صرف المرتبات دون مراعاة الوضع التي تمر به المحافظة، حيث ان من الجنود مرابط في الجبهات ولم يتركون مواقعهم ليذهبون لاستلام مرتباتهم حتى قدوم من يبدلهم ولم يستطيعون اللحاق باللجنة التي لم تستمر في الصرف، والبعض من الجنود كانو في اجازة وغيرهم قد اوقفتهم قياداتهم لمداومتهم في مواقع غير مواقعهم ومن ثم تم فتح رواتبهم ولكن غادرت اللجنة بوقت قصير لم تمكنهم من استلام رواتبهم.

وشكى مجندو الحزام ان المالية قد أوقفت صرف رواتبهم دون أي سبب ذكر وهذا يعتبر من التهاون بحق الأفراد الذين يبذلون ارواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن علما ان بعض الأفراد لم يصرف لهم إلى جانب راتب سبتمبر يوليو وشهر أغسطس.

وقد هدد المجندون بالتصعيد اذا لم يستكمل صرف مرتباتهم والقيام بقطع الخط الدولي مطالبين المالية باعطاء سبب يقضي بإيقاف صرف مرتباتهم.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d