الرئيسية / عربي / منتخبنا الوطني يخوض غداً مباراة مصيرية أمام نظيره القطري في تصفيات آسيا

منتخبنا الوطني يخوض غداً مباراة مصيرية أمام نظيره القطري في تصفيات آسيا

منتخب الشباب يخوض غداً مباراة مصيرية أمام نظيره القطري في تصفيات آسيا،مواجهة مصيرية وحاسمة ستحدد المتأهل إلى نهائيات آسيا ببطاقة التأهل المباشرة عن المجموعة الثانية.

مجتهد نيوز//

يختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم عند الساعة السابعة وعشرين دقيقة من مساء غداً الأحد بتوقيت العاصمة المؤقتة عدن مشواره في تصفيات آسيا للشباب تحت 19 سنة بمواجهة المنتخب القطري في مواجهة مصيرية وحاسمة ستحدد المتأهل إلى نهائيات آسيا ببطاقة التأهل المباشرة عن المجموعة الثانية.

ويخوض منتخبنا التصفيات في إطار المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات قطر وسيريلانكا وتركمانستان وتحتضن العاصمة القطرية مبارياتها خلال الفترة 6 – 10 نوفمبر الجاري.

وسيكون منتخبنا أمام مواجهة صعبة ومفصلية ستحدد المتأهل بعد أن تساوى منتخبنا مع نظيره القطري في الرصيد النقاطي حيث يملك كل منهما ست نقاط بعد أن حققا الفوز في المباراتين الماضيتين بالتصفيات على كل من تركمانستان وسيريلانكا ويتقدم المنتخب القطري في الصدارة بفارق الأهداف عن منتخبنا.

ويملك المنتخب القطري تسعة أهداف وعليه هدفين في حين يمتلك منتخبنا خمسة أهداف وعليه هدف، وسيتوجب على منتخبنا الفوز في لقاء الغد إذا ما أراد التأهل ببطاقة التأهل المباشر في حين أن التعادل سيمنح المنتخب القطري بطاقة العبور المباشرة وسيدخل منتخبنا بعد ذلك في حسابات التأهل كأفضل ثاني من بين كل المجموعات التي تقام في إطارها التصفيات.

وكان منتخبنا قد فاز في المباراة الأولى على تركمانستان بهدفين مقابل هدف وفاز في المباراة الثانية على سيريلانكا بثلاثية نظيفة.

 

%d مدونون معجبون بهذه: