أخبار عاجلة

سبع برقيات تحّل “لغز” جريمة أغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي

 

مجتهد نيوز //

 

 

 

 

اعلنت جماعة الحوثي في صنعاء يوم الثلاثاء  في مؤتمر صحفي  عن اول تقرير رسمي لجريمة اغتيال الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي.

 

 

وأعلن الحوثيون عن وثائق سرية تكشف تفاصيل هامة عن جريمة قتل الرئيس ابراهيم الحمدي حمدي  وكذلك الحصول على معلومات وتوثيق شهادات عن تلك المرحلة وتحديداً جريمة الاغتيال من الأسباب الى التفاصيل والنتائج والتداعيات بما في ذلك معرفة الأطراف الضالعة بالجريمة.

 

 

 

 

وقالت الجماعة ان أجهزتهم قامت بالتقاط البرقيات التالية بالشفرة وقام الجهاز الإلكتروني بحلها وقد ارسلناها لكم تباعا:

 

 

 

▪البرقية رقم 901 في 24 /6/78م . صنعاء من صالح الهديان الى معالي علي مسلم انتباه: تم بتوجيهاتي مايلي: مجلس رئاسة. العرشي رئيسا . الشيبة قائدا عاما وعضوا. علي عبدالله صالح. عضوا ونائبا للقائد العام ورئيسا للأركان. عبدالعزيز عضوا.

الأحوال هادئة وكذلك في عدن الشعور العام هادئ بعد مقتل الغشمي، توجيهاتكم . التوقيع صالح الهديان.

 

▪جده رقم 8792 في 24 /6/78م من علي مسلم الى سعادة صالح الهديان . اجعلوا من مقتل الغشمي قميص عثمان وابحثوا عن بديل لا نحمل كما حملنا السابق الذي قتل قبل ان يتم دوره. وراقبوا العرشي وزودونا بمعلومات اكثر عنه وعن الوضع كيف حدث ما حدث دون تنبيه مخابراتنا ومخابرات صنعاء. التوقيع/ علي مسلم.

 

 

▪صنعاء رقم 901 في 26/6/78م، من صالح الهديان الى معالي علي مسلم أخبرونا في القيادة انهم يسكرون ويسهرون فلم ينتبهوا. مخابرات صنعاء مشكوك في قدرتها. العرشي اداري قدير ولكن ابعاده السياسية محدودة، أشك في صلاحيته كمنقذ دون ثاني. التوقيع/ صالح الهديان.

 

 

▪صنعاء رقم 918 في 29 /6/78م من صالح الهديان الى معالي علي مسلم. وصول الشيخ عبدالله الأحمر والمشايخ بجموع كبيرة ازعجنا واربكنا. آل الغشمي يخشون من وضع يحاسبهم على قتل الحمدي والآخرين أنا معهم. أرى ان رجلنا هو علي عبدالله صالح المشترك في القتل. الشعور اليمني ملتهب الموقف خطير. توجيهاتكم/التوقيع/ صالح الهديان.

 

 

▪جده رقم 8799 في 29/6/78م. من علي مسلم الى سعادة صالح الهديان. أدفعوا الى رجلنا أي مبلغ مما ارسلناه الى الغشمي أخيرا لاستخدامه في عدن. وارهبوا عبدالله الأحمر والمشايخ حتى يخرجوا من صنعاء. لا تقفوا فقد أضعفهم المخطط وسلمهم القدرة على التأثير. التوقيع/ علي مسلم.

 

▪جدة – رقم 87815 في تاريخ ٢-٧-٧٨م من علي مسلم الى سعادة صالح الهديان . سأصل الى صنعاء على متن طائرة خاصة بمال يكفي لحسم الموقف .. يتم تفاهمكم مع قادة الوحدات والضباط فقط ، وتقديم المساعدة اللازمة لهم وكذلك مع أعضاء مجلس الشعب.. استخدموا لغة الإرهاب وخاصة مع المشائخ، فلم يبق لديكم من يستطيع المقاومة، وكلهم بحاجة الى المال وسوف اتصرف عند وصولي، تقرير المندوب الامريكي لا قيمة له لأن هدفنا هو اضعاف الجنوب والشمال وليس اشعال حرب حقيقية، وحادث الغشمي يخدم المخطط برغم انه من ترتيبنا .. التوقيع / علي مسلم

 

▪صنعاء – برقم 87858 في ٣-٧-١٩٧٨م

انتباه : سمو الامير سلطان، لم نكتف بسكوت المشائخ امرناهم باعلان تأييدهم لرجلنا عبدالله الاحمر واخرين واخرين معه كانوا ضيوفي على الغداء وقلت لهم بحزم ان علي عبدالله صالح رجل المملكة تدعمه بكل امكانياتها ولن تسمح لأحد بمعارضته.. سلطنا على العرشي من يرهبه، وسيتم اختيار رجلنا رئيسا وقائدا عاما يوم الثلاثاء القادم ، وكل شيء على ما يرام.. توجيهاتكم .. علي مسلم

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

شاهد.. أول ظهور لحسن نصر الله منذ حرب غزة.. لقاء جمعة مع مهندس طوفان الأقصى وقيادي بحماس وهذا ما تم الاتفاق عليه

ظهر الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، اليوم الأربعاء، في لقاء جمعه مع الأمين …

%d مدونون معجبون بهذه: