حركة أحرار عدن تكشف عن المستعمر الجديد للجنوب وتصدر بيان شديد اللهجة وتتوعد بالتصعيد الثوري

حركة أحرار عدن تكشف عن المستعمر الجديد للجنوب وتصدر بيان شديد اللهجة وتتوعد بالتصعيد الثوري.

 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

 

دعت #حركة_أحرار عدن، جميع الجنوبيين، إلى التصعيد الثوري والخروج بتظاهرات مليونية، بالتزامن مع حلول الذكرى الـ 52 للاستقلال، تمهيداً لما أسمته العمل الثوري الشامل، لتعطيل كل المصالح الحيوية للسعودية والإمارات في الجنوب، وإيقاف العبث الحاصل في عدن والمحافظات الأخرى، والبدء بتأسيس السلطات الشعبية في كل منطقة للحفاظ على الأمن والممتلكات.

 

وقالت حركة أحرار عدن، في بيان صادر عنها، اليوم، إن ما يجري طبخه في دول إقليمية وعواصم عربية بخصوص الجنوب ليس من مصلحة أبناء الجنوب، وهدفه الأول #احتلال_الجنوب ونهب ثرواته.

 

وأشار البيان إلى أن الموقف السعودي الإماراتي، لم يعد يقتصر على مجرد رغبته ببسط النفوذ، بل يهدف للسيطرة على جميع المدن الجنوبية وتقسيم البلاد ونهب الثروة.

وأعلن البيان عن #هبة_شعبية ستقودها حركة أحرار عدن، مشيرا إلى أن هذه الهبة التي بدأت تتجلى ملامحها، وسيصل صداها إلى كل مناطق الجنوب.

 

نص البيان:

تحل علينا الذكرى الـ52 لاستقلال الجنوب في 30 نوفمبر 1967م وشعبنا لازال يعيش ملحمة المعارك : معركة الدفاع عن وجوده ومعركة التطلع لاستعادة دولته المستقلة في ظل ظروف غاية في التعقيد والتداخل وتشابك مصالح قوى احتلال إقليمية ودولية.

 

إننا في هذه المناسبة الخالدة، التي دفع أجدادنا وآباؤنا حياتهم في سبيل تحقيقها, ندعوكم إلى أن تحيوا ذكرى 30 نوفمبر في عاصمة الجنوب عدن، لترفعوا صوتكم عالياً في وجه المحتل الجديد.

أيها الأحرار في كل مدن الجنوب:

إن الوضع الذي تعيشه عدن اليوم من انفلات أمنى ونهب للممتلكات وبسط على الأراضي، وسطو على المعالم الأثرية والتاريخية، وفي خضم هذا الوضع الاستثنائي المعقد؛ فإن شعبنا ما زال يمتلك التصميم على بلوغ اهدافه والمتمثلة في طرد الاحتلال السعودي الإماراتي وتحقيق السيادة والاستقلال، رغم كل الصعوبات والقهر الممنهج لإرادته.

وإن ما يجري طبخه في دول إقليمية وعواصم عربية بخصوص الجنوب ليس من مصلحة شعبنا الثائر، وهدفه الأول احتلال الجنوب ونهب ثرواته.

أيها الجنوبيون الأحرار:

لم يعد الموقف السعودي الإماراتي يقتصر على مجرد رغبته ببسط نفوذ ، بل يهدف للسيطرة على جميع المدن الجنوبية وتقسيم البلاد ونهب الثروة.

إننا في حركة أحرار عدن ندعو أبناء الجنوب إلى وحدة الصف وتعزيز المواقف، لطرد المحتل الجديد، والانضمام إلى الأحرار لمواجهته ووضع حد للتدخلات الخارجية التي تمس أمن الجنوب واستقراره.

يا ابناء الجنوب العظيم:

إن حركة أحرار عدن تدعو أبناء عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام لمواجهة المستعمر الجديد، فالمحتل سيرحل اليوم أو غداً ما دام في عدن رجال يحملون همَّ الوطن.

أيها الثوار في كل شبر من جنوبنا المحتل

لقد بدأ النزال، وها هي الهبة التي ستقودها حركة أحرار عدن بدأت تتجلى، وسيصل صداها إلى كل مناطق الجنوب المحتل، حتى تحرير الأرض واسترداد الحق.

أيها الأحرار:

إن معركتنا مع الاحتلال هي معركة وجود، فإما نكون أو لا نكون، ولا مجال للتسويات التي يسوقها النخاسون في مؤتمر جدة والرياض.

يا شعب جنوبنا الأحرار:

تدعوكم حركة أحرار عدن إلى التصعيد الثوري والخروج بتظاهرات مليونية، لننتقل بعدها إلى العمل الثوري الشامل، لتعطيل كل المصالح الحيوية للاحتلال، الذي ينهب ثروات الجنوب، وايقاف العبث الحاصل في عدن والمحافظات الأخرى والبدء بتأسيس السلطات الشعبية في كل منطقة للحفاظ على الأمن والممتلكات.

عاش الجنوب حراً

الموت والعار للاحتلال وأذنابه

حركة أحرار عدن

27/نوفمبر/2019م

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …