بعد تأجيل اتفاقية الرياض..قيادات في الانتقالي الجنوبي تهاجم الحكومة اليمنية وحزب الإصلاح

بعد تأجيل اتفاقية الرياض إلى فترة غير محددة ..قيادات في الانتقالي الجنوبي تهاجم الحكومة اليمنية وحزب الإصلاح، مالذي قاله هاني بن بريك والدكتور بن لقور ..؟

مجتهد نيوز//

في الوقت الذي أعلنت وسائل إعلامية عن تأجيل اتفاقية الرياض الى فترة غير محددة، هاجمت قيادات كبيرة للانتقالي الجنوبي الحكومة اليمنية وحزب الإصلاح على وجه الخصوص، بعد مؤشرات نقض الاتفاق من قبل تلك القيادات.

 

 حيث أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك في تغريدة له رصدها “مجتهد نيوز” ان تنظيم القاعدة في اليمن هو أقوى وأكثر تنظيما من غيره من فروع التنظيم مشددا ان تنظيم القاعدة في اليمن بات مركز ثقل التنظيم ووفرت له الرعاية التامة من حزب الإصلاح الإخونجي شريك الحكم. 

وتابع قائلا: حتى بلغ الأمر أن تسمى تشكيلات التنظيم في اليمن بالجيش الوطني ولرعاية قطر لم يتحرك صوب الحوثيين.

في السياق ذاته ، قال الاكاديمي والمحلل السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور بن عيدان في تغريدة له :” الشرعية أضعفت نفسها أكثر مما يتصور كثيرون عندما ظهرت و كأنها مجموعة من قطاع طرق عندما حاولت اقتحام مدينة احور.

مضيفا ان مقتل إرهابيين ضمن قوات الشرعية لن يمر دون عقاب. وتابع قائلا: من يعتقد أن المملكة العربية السعودية ستخضع لإبتزاز الشرعية فهو واهم وأن تهيئ للبعض أنها صامتة فهو لم يعرف ضربات الدول عندما يراد اللعب معها.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …