الرئيسية / سياسية /   السعودية تفتح ثغرة لنقض إتفاق الرياض وتحطم آمال الجنوبيين بهذا الإعلان… تفاصيل أكثر

  السعودية تفتح ثغرة لنقض إتفاق الرياض وتحطم آمال الجنوبيين بهذا الإعلان… تفاصيل أكثر

 

مجتهد نيوز //

 

 

صعق انصار الانتقالي والشرعية من رد الرياض العنيف على انباء روجت

 

عزمها تسيير رحلات اسبوعية للخطوط السعودية بواقع 3 رحلات اسبوعيا الى الجنوب وتحديدا الى عدن وسيئون مع تخفيض 50 لاسعارها.

 

وانطلقت اشاعات تسيير الرحلات السعودية الى عدن وسيئون عقب توقيع اتفاق الرياض وهو ما رأه ناشطون كرما سعوديا للانتقالي والشرعية لقاء توقيع الاتفاق .. وسرعان ما جاء الرد السعودي مخيبا للامال.

 

وفي ردها على استفسار أحد المغردين حول الشائعة؛ أكدت الخطوط السعودية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أنه “لا توجد رحلات إلى عدن، و في حال تم إضافة وجهات جديدة سيتم الإعلان عبر منصات التواصل أو عبر موقعنا“.

 

وجاء نفي الخطوط الجوية السعودية، بعد ساعات من نشر مواقع يمنية ونشطاء، أخبارا تفيد بعزمها تسيير رحلات بأسعار مخفضة بين (جدة -عدن) و(جده- سيئون).

 

وزعمت تلك المصادر، أن تسيير ثلاث رحلات أسبوعية بأسعار مخفضة جاء ثمرة لـ“اتفاق الرياض” الذي وقعته حكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي قبل أيام في الرياض.

 

وحيال ذلك اتهم ناشطون انصار الانتقالي وتحديدا هاني بن بريك ببيع الوهم لابناء الجنوب واكد الحضرمي الاصيل .. لا يزال” هاني يوزع الوهم على الحمقى، والحمقى يتلذذون بما ينشره. …

 

فيما شن اخرون هجوما على محمد صالح بن عديو محافظ شبوه حيث دعا عيدروس المحضار الى الكف عن الضحك بالكلام الفاضي وفتح مطار عتق اولا.

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: