أخبار عاجلة

بالصور : الطائر البريطاني “ريتشارد” يحلق في الرياض

بحضور بعض قادة الدول ومدراء كبار الشركات في الرياض، البريطاني الطائر “ريتشارد” يحلق في الاجواء السعودية، من أمام مقر منتدى الاستثمار في العاصمة السعودية الرياض

مجتهد نيوز//

حلّق الرجل الطائر “ريتشارد براوننج” من أمام مقر منتدى الاستثمار في العاصمة السعودية الرياض الذي انطلق اليوم بحضور بعض قادة الدول ومدراء كبار الشركات، وقام الرجل الطائر بتجربة الطيران والتحليق أمام الحضور مستخدماً البدلة النفاثة.

وتمكن المخترع البريطاني ريتشارد ريوننج من دخول سجل غينس للأرقام القياسية قبل سنوات، بعد أن سجل أول رقم قياسي في التحليق لإنسان مرتبط بمحرك، محققًا سرعة 51.5 كم / ساعة في محاولته الثالثة والأخيرة، فوق بحيرة في مدينة ريادينغ في إنجلترا.

—​ويبلغ ريتشارد براوننج، 38 عاماً، وقام على تصميم البدلة خلال ثلاث سنوات دون مساعدة من احد ، ليقوم بتجربتها في حديقة لاجونا بارك في ريدينج، بيركشاير في بريطانيا وتتكون البدلة من ستة توربينات صغيرة تعمل بالكيروسين.

 يتم التحكم بها بشكلٍ كامل اعتماداً على حركة الشخص الذي يرتديها وتوجه ريتشارد براوننج إلى فنائه في الريف الإنجليزي وارفق محرك غاز تعمل بالوقود والكيروسين، وهي نسخة صغيرة من محرك الطائرة ، لكل ذراعيه وساقيه.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d