بعد عودته من السعودية..قوات الأمن تعتقل الناشط الحقوقي “محمد القيرعي” في تعز

اعتقال القيادي السابق في جماعة الحوثيين ، والناشط في حقوق الإنسان والناطق بفئة المهمشين “محمد القيرعي”، واقتياده لمناطق مجهولة بمديرية الشمايتين بمحافظة تعز

مجتهد نيوز//

افادت مصادر خاصة، اليوم الاثنين،أقدم قوات الأمن التابع للسلطة المحلية بمدينة التربة، في محافظة تعز، على اعتقال القيادي السابق في جماعة الحوثيين ، والناشط في حقوق الإنسان محمد القيرعي، واقتياده لإدارة أمن مديرية الشمايتين.

 

 

وقالت المصادر المطلعة إنه وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل (فجر اليوم الاثنين) تم اعتقال محمد القيرعي، بعد مداهمة مسكنه من قبل طقمين عسكريين تابعين لقيادة قوات الأمن الخاصة بمديرية الشمايتين في التربة بتعز.

 

 

وأضافت أن الاعتقال جاء بتوجيهات مباشرة من العميد جميل عقلان قائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة، حيث اقتيد إلى إدارة أمن الشمايتين بمدينة التربة، وحجزه هناك دون توجيه أي تهم محددة.

 

وأشارت إلى أن محمد القيرعي كان قد عاد قبل أسبوعين فقط من العاصمة السعودية الرياض إلى التربة حيث مسقط رأسه، لأجل زيارة عائلته.

ويُعد القيرعي، والذي انشق في وقت سابق عما يُعرف باللجنة الثورية لمليشيات الحوثيين بصنعاء، وهو أحد أبرز الناشطين المنتمين لفئة المهمشين، والمُهتمين بقضايا المهمشين، وحقوقهم في المجتمع.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …