أخبار عاجلة

عاجل : مصادر من داخل شركة النفط بصنعاء تؤكد البدء باتخاذ اجراءات عاجلة ومنها تفعيل نظام الرقابة الآلية للتموين لهذه الاسباب الطارئة

شركة النفط اليمنية

أكدت شركة النفط التابعة للحوثيين في صنعاء أن الوضع التمويني ازداد سوءاً ولم تظهر أي بوادر في الأفق لدخول أي سفينة نفطية وأصبح غاطس وأرصفة ميناء الحديدة خالية تماماً من أي سفن مشتقات نفطية.

وأوضحت شركة النفط في بيان لها “أن الوضع النفطي التمويني فرض على الشركة اتخاذ عدد من الإجراءات الطارئة لإدارة الكميات المتبقية في خزانات الشركة في توفير حاجة السوق لأطول فترة ممكنة”.

كما قررت الشركة إعادة النظر في برامج التوزيع بحسب الكميات المتاحة وتوزيعها على أكبر نطاق جغرافي ولأطول فترة ممكنة، لافتة إلى إنزال لجان ميدانية للرقابة على عملية التفريغ والبيع للمواطنين في المحطات.

وقالت الشركة إنه سيتم تفعيل نظام الرقابة الآلية للتموين عبر أرقام القعادات للسيارات والمركبات بكمية 40 لتر لكل وسيلة نقل ولمدة ثلاثة أيام وتخصيص محطات للدراجات النارية.

وذكرت بأنها ستقوم بإشعار المواطنين ببرامج توزيع الكميات على المحطات البترولية في مختلف المحافظات عبر مواقعنا الإلكترونية وغرف العمليات للجهات المعنية.

وأفادت الشركة بأن الفترة الصباحية لعملية البيع في المحطات البترولية تبدأ من تمام الساعة 8:00 صباحاً وتنتهي 1:00 ظهراً على أن يستأنف العمل في الفترة المسائية من الساعة 3:00 عصراً وحتى 8:00 مساءً للفترة المسائية من كل يوم

وأكدت الشركة أنها ستعمل على ضبط ومكافحة أية مظاهر للسوق السوداء قد تنشأ مستقبلاً نتيجة شحة المواد بالتنسيق مع الجانب الأمني.

ولفتت إلى أنه تم تكليف غرفة المتابعة المشتركة بالعمل على مدار الساعة للرقابة والإشراف على الوضع التمويني واستقبال أي بلاغات والاتصال على أي تجاوزات تخل بالبرنامج على الأرقام التالية 01-836552 و01-836553

ودعت كافة المواطنين والقطاعات المختلفة لترشيد الاستهلاك والتعاون وعدم الانجرار للشائعات التي من شأنها عرقلة إجراءاتنا.

 

لمتابعتنا على فيسبوك، فضلاً اضغط هـــنــــا

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بالأرقام والاحصائيات الدقيقة.. تركيا تفاجئ الجميع باستمرارها في تصدير أسلحة وذخائر الى اسرائيل.. وتثير موجة غضب اسلامية عارمة

كشفت البيانات الرسمية الصادرة عن هيئة الإحصاء التركية عن استمرار الصادرات إلى إسرائيل -بما يشمل …

%d