أخبار عاجلة

حملة انتقادات واسعة لقناتي الحدث وسكاي نيوز بعد قطعها كلمة الحضرمي لذكره انتهاكات الإمارات

 

حملة انتقادات واسعة من الحكومة الشرعية  لقناتي الحدث وسكاي نيوز بعد قطعها كلمة الحضرمي لذكره انتهاكات الإمارات، 

// مجتهد نيوز //

 

شنّ ناشطون يمنيون، انتقادات واسعة، لقناتي الحدث السعودية وسكاي نيوز الإماراتية بعدما قطعتا بث كلمة وزير الخارجية اليمنية، محمد الحضرمي، أمام الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وقال، مستشار وزير الإعلام، في الحكومة اليمنية، مختار الرحبي، إن قناة الإمارات “سكاي نيوز”، نقلت كلمة وزير الخارجية اليمني، محمد الحضرمي، وعندما تحدث عن انقلاب مليشيات الانتقالي وأنها مدعومة من الإمارات قطعت الكلمة.

 

وغرّد المذيع، محمد الربع قائلاً  “وزير الخارجية: قام مايسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم مالياَ وعسكرياَ من دولة الإمارات بالانقلاب على الدولة والسطو على مقرات الحكومة…المذيعة: استمعنا لكلمة وزير الخارجية اليمني الذي اتهم إيران بأنها الراعي الأول للإرهاب في المنطقة”.

 

 وكتب الربع في نهاية تغريدته: “طيب كنتو تخلوه يكمل حديثه عن الراعي الثاني”.

الناشط عادل الحسني، قال إن القناة الإماراتية وقعت في موقف “بايخ”، نقلت الكلمة مباشر، حيث ظنت أن الأمر سيمضي بعد ذكر الإمارات..مستدركاً : لكن الحضرمي فعلها.

 

وغرّد آخرون: قناة الحدث أوجعها ذكر وزير الخارجية للإمارات، ومجزرتها في عدن فارتأت أن تقطع كلمة الحضرمي…وكأن الناس لا يشاهدونها إلا عبر الحدث!. واعتبر الناشطون أن تصرف القناتين السعودية والإماراتية، سقوط مهني آخر ضمن سلسلة انتهاكاتها للرأي، ومغالطاتها الرأي العام، ومحاولة التغطية على الجرائم والانتهاكات التي تُرتكب في اليمن لأكثر من 4 سنوات.

 

 

وكان وزير الخارجية اليمني، نوّه إلى دعم الإمارات المالي والعسكري واللوجستي لمليشيات “الانتقالي الجنوبي”، واستهدافها الجيش اليمني، وهو “انحراف عن أهداف تحالف دعم الشرعية”.  حسب اعتباره

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d