أخبار عاجلة

توكل كرمان تهاجم السعودية والإمارات بطريقة غير مسبوقة

 

مجتهد نيوز – الوطن العربي

اعتبرت الناشطة الحقوقية والفائزة بجائزة نوبل للسلام توكل كرمان، أن بيان السعودية والإمارات الأخير تأكيدا على أن “الدولتين المارقتين الغادرتين تتبادلان الأدوار وتكملان بعض لتنفيذ مخطط واحد لتدمير وتفتيت اليمن”.

 

وكان بيان للسعودية والإمارات قد دعا في وقت سابق اليوم الأحد الحكومة اليمنية ومليشيات “الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات إلى وقف الأعمال العسكرية في جنوب البلاد بشكل كامل والتعاطي بمسؤولية كاملة لتجاوز الأزمة وآثارها وتغليب مصلحة الشعب اليمني.

 

وقالت كرمان -في منشور لها على حسابها في فيس بوك رصده مجتهد نيوز-، “لم أقرأ البيان الإماراتي السعودي المشترك ولن أقرأه، قلت منذ ثلاث سنوات ان الدولتين المارقتين الغادرتين تتبادلان الأدوار وتكملان بعض لتنفيذ مخطط واحد لتدمير وتفتيت اليمن، وتتقاسمان الهيمنة والوصاية والاستحواذ عليه”.

 

وأضافت كرمان “أن هذه هي اجندتهم وأهدافهم الحقيقية لحربهم على اليمن، وما أعلن من أهداف خاصة، باستعادة سلطة الشرعية هي مجرد غطاء لذر الرماد على العيون!!”.

 

وأوضحت “أنهما -أي السعودية والإمارات- يحققان اجندتهما الحقيقية بطريقة مخططة ووممنهجة، وباشراف وادارة مشتركة، من غرفة عمليات مشتركة، تشرف على كل شيء، من تسليح الميليشيات التابعة لهم، إلى طلعات الطائرات، إلى الخطاب الاعلامي والبيانات، ولا تستثني تغريدات ومنشورات عملائهم في التويتر والفيس بوك”.

 

وبحسب قولها فإن هذا هو “تدبيرهم الغبي وتلك ارادتهم السخيفة وتلك نواياهم الشيطانية وذلك عدوانهم الهمجي، وتلك احلامهم المريضة وأوهامهم الجنونية، لكن كلها سيعصف بها شعبنا، وستنقلب عليهم خسرانا مبينا”.

 

وأشارت كرمان إلى أن “الشعب اليمني ستتعامل معهم كعدوان مشترك واحتلال مشترك، وسيقاومهم كل من موقعه، وسيتبادل أبناؤه الأدوار والمهام لتحرير بلادهم”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

جمال بن عمر يكشف عن ‘‘خطأ قاتل’’ خلال وساطته في اليمن.. ويبدي موقفا مفاجئا من أحداث ‘‘البحر الأحمر”

اعتبر المبعوث الأممي الأسبق إلى اليمن، جمال بن عمر، ان تدخل التحالف العربي بقيادة السعودية، …