أخبار عاجلة

العثور على مصنع للعبوات الناسفة تابع للحماية الرئاسية في عدن

 

خاص // مجتهد نيوز- محلي

كشف مدير أمن محافظة لحج جنوب اليمن والقيادي البارز في الانتقالي الجنوبي “صالح السيد” ،اليوم الخميس، العثور على معمل لصناعة العبوات الناسفة فيه كمية من العبوات الجاهزة تابعة لقوات الشرعية في مديرية دار سعد بعدن.

 

وأكد اللواء السيد أن الجنود وخلال عمليات الرصد والمسح لمعسكر النقل عثروا على صندوق يحتوي كمية من العبوات الناسفة الجاهزة للتفجير ومواد اخرى تستخدم في صناعتها كدليل قاطع على صحة المعلومات التي تحدثت عن استخدام تلك المعسكرات في العديد من الجرائم الارهابية والتفجيرات التي لطالما تعرضت لها عدن ولحج وابين.

وقال اللواء السيد في تسجيل مرئي : ” أن الخلل في الوية الحماية الرئاسية فهي من تزرع المتفجرات وهذا خير دليل وفي داخل معسكر أمجد التابع للحماية الرئاسية وهناك دلائل من الناس المختطفين الذين عثرنا عليهم داخل معسكرات امجد ومهران وهم من يدعموا الدولة الاسلامية والقاعدة وهم الارهابيين”.

واوضح اللواء السيد بانهم وجدوا في سجون معسكر النقل بقيادة المدعو امجد خالد القحطاني عدد من المختطفين والسجناء بدون اي مصوغ قانوني كما يتم سرقة سيارات المدنيين وتشليحها داخل المعسكر ضمن العديد من الجرائم التي كشفتها لجنة استلام المعسكر.

الجدير بالذكر بان القوات الجنوبيةالتابعة لما يسمى الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات كانت تتهم المعسكرات التابعة للحماية الرئاسية بان هناك العديد من العناصر الارهابية في صفوفها وضمن تشكيلاتها العسكرية حيث عثر خلال حرب يناير من العام الماضي على احزمة ناسفة في معسكر مهران القباطي والتي يستخدمها الارهابيين.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d