أخبار عاجلة

الزبيدي يهدد بالزحف على بقية المحافظات الجنوبية ويجدد الولاء للسعودية

 

مجتهد نيوز – محلي

جدد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي “عيدروس الزبيدي” اليوم الاثنين، ولاءه المطلق للسعودية والإمارات معربا عن امتنانه لهما في دعم الحزام الأمني لمقاتلة ما اسماه مكافحة الإرهاب في عدن.

وعبر الزبيدي في سياق حديثة عن شكره لقوات الحزام الأمني التابعة للإمارات في مكافحة الإرهاب واسقاط معسكرات “الحكومة الشرعية ” التي كانت تأوي العناصر الإرهابية ومعامل صناعة المتفجرات والمفخخات.

 

متوعدا بالسيطرة الكاملة على ما تبقى من أراضي الجنوب في وادي حضرموت وبيحان ومكيراس، التي لا تزال تعاني من الإرهاب. حد تعبيره.

وعن احداث أغسطس في عدن حاول الزبيدي الهروب من نعرته العنصرية وتبرير اعمال الإمارات والسعودية قائلا : لقد فرضت علينا احداث اغسطس وكان دورنا فيها اولاً رد الفعل ثم كان دورنا بعد ذلك هو الدفاع عن النفس، بينما كان دور الطرف الاخر هو تنفيذ خطة مبيته مبنية علي اغتيال قياداتنا ثم استفزاز جماهيرنا ثم بعد ذلك تصفية وجودنا.

 

وأردف متهما للإصلاح وقوات الشرعية بـ تنفيذ ثلاث عمليات ارهابية في اليوم الأول من أغسطس تم التخطيط والاعداد لها بدقة متناهية في كل من شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء بعدن ومديرية المحفد بأبين ذهب ضحيتها 60 قتيلا على رأسهم قائد اللواء الاول دعم واسناد “منير محمود ابو اليمامة و100 جريح وتدمير عدد من مرافق المؤسسات العامة والمنازل والبني التحتية.

 

واضاف مبررا لما حدث ان هجوم الحزام الأمني على الوية الشرعية ليست إلا ردة فعل لما عملته قوات هادي التي خرجت بالأسلحة الثقيلة من المعسكرات لمهاجمة قوات الحزام.

 

كما كشف عيدروس عن كمية كبيرة من الاسلحة والذخائر التي تم العثور عليها مخزنة في معسكرات الشرعية والتي كان بمقدور التحالف مقاتلة الحوثي بها لأكثر من12 شهرا، وتجنيد العشرات من الأفارقة والمهمشين للقتال في عدن.

معربا عن استعداده للعمل مع قيادة التحالف العربي بقيادة السعودية وحضور الاجتماع الذي دعت إليه السعودية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d