أخبار عاجلة

أطباء بلا حدود تعلن استقبال عشرات القتلى والجرحى إثر انفجار في عدن

 

مجتهد نيوز – محلي

 

أعلنت منظمة “أطباء بلا حدود”، الخميس، أنها أسعفت عشرات الجرحى جراء انفجار ضرب مدينة عدن، العاصمة اليمنية المؤقتة، جنوبي البلاد.

 

وقالت المنظمة في تغريدة لمكتبها في اليمن عبر “تويتر” بأنه تم إسعاف عشرات الجرحى إلى مستشفى عدن الجراحي (تابع للمنظمة) بعد انفجار في المنطقة المحيطة بالمستشفى.

 

وتبنت جماعة الحوثي اليوم تنفيذها هجومين أحدهما بطائرة مسيرة والآخر بصاروخ باليستي على مقرات أمنية للحزام الأمني المدعوم من الامارات في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

 

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد سريع في خبر عاجل بثته قناة المسيرة التابع للجماعة أن ما يسمى القوة الصاروخية نفذت عملية مشتركة على معسكر الجلاء بعدن استهدفت عرضا عسكريا بطائرة مسيرة من طراز قاصف_2K وصاروخ بالستي متوسط المدى لم يكشف عنه حتى الآن.

 

وأدى الهجوم الى مقتل عدد من الجنود بينهم (أبو اليمامة) العميد منير اليافعي أحد أبرز قادة الحزام الأمني في الهجوم. فيما سيارة الاسعاف هرعت إلى موقع التفجير ونقلت بعض المصابين إلى مستشفى (أطباء بلا حدود)، الواقع بالقرب من مكان الحادث.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d